Top المرأة Secrets

Wiki Article

ستجد نساء عربيات مسلمات يدافعن عن ضرب الرجل للمرأة، يتظاهرن ضد ما بصفنه "بالقوانين العلمانية" لأنها تطالب بمساواة الرجل بالمرأة، بما يتنافى، في رأيهن، مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

لذا عملت مجموعة من النساء على تشكيل لجنة للاهتمام بنظافة الحمامات "لكن على الفاضي"، حتى قررت العائلة فصل جزء من الخيمة واستخدامه كحمام بالأدوات المتوفرة.

العثور على جثة موظف سابق بشركة بوينغ للطائرات كان يبلغ عن مخالفات في معايير الإنتاج

ويحدد الإعلان ثلاثة أشكال من هذا العنف وهي العنف الأسري، والعنف داخل المجتمع العام، والعنف الذي ترتكبه أو تتغاضى عنه الدولة.

في اليوم العالمي للمرأة.. لماذا تنادي النساء بالمساواة؟

في كلمات رحمة قحيف، تتجلى قصة نجاح ملهمة تبرز الدور الفعّال الذي تلعبه المرأة الليبية في المجتمع.

ما هي مقاومة الإنسولين؟ وهل يساعد الصيام في التغلب عليها؟

" وسألت القائدات عما إذا كان يتم عمل ما يكفي لإعداد قيادات المستقبل لتولي المسؤولية. وقالت إن هذه المسألة "لا يمكن تركها للصدفة." كما شددت على الحاجة إلى التركيز على انقر هنا التعليم، لا سيما في العلوم والهندسة والتكنولوجيا والرياضيات.

ومع ذلك، فإن الأحوال في المنزل أفسدت المرأة الفرص المتاحة للمرأة لتحقيق النجاح الذي أتيح للرجال وتمتع به، ولا تزال النساء العاملات عمومًا مسؤولات عن العمل المنزلي ورعاية الأطفال مما يؤدي إلى ما يسمى «عبء مزدوج» لا يسمح لكثير من النساء بالوقت والطاقة للنجاح في حياتهن المهنية.

 ومع ذلك، لا يزال الرجال يهيمنون على مجالات السياسة مثل القطاعات الاقتصادية، والدفاع، اقرأ أكثر والعدل، والشؤون الداخلية.

كنا في بداية الحرب نبكي ونتألم. والآن بعد مرور خمسة أشهر أصبحت قلوبنا قاسية، نشتهي أن تنزل دمعة واحدة لنستطيع أن نفرغ ما بداخلنا. هنا قلوبنا تحجرت من هول ما نراه".

شاهد: عاصفة ثلجية تعرقل حركة المرور وتقطع الكهرباء في إيطاليا

بريطانيا تجري تجربة ناجحة لسلاح ليزر جديد أقل تكلفة من الصواريخ

بعض النساء يعشن في الحظر مع من المرأة يعتدي عليهن. ونحتاج للتأكد من حصولهم على الخدمات التي تحد من العنف ضد النساء والأطفال.

Report this wiki page